خـلــيــك كــــول


    مبروووووووووووووووووك لنسمة محجوب

    شاطر

    Menna
    مشرفة الرومنسيات
    مشرفة الرومنسيات

    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 386
    تاريخ التسجيل : 21/04/2011

    مبروووووووووووووووووك لنسمة محجوب

    مُساهمة من طرف Menna في 16/7/2011, 1:12 am



    خاص بانيت: اختتم الموسم الثامن من برنامج "ستار اكاديمي" الذي حظي بتغطية اعلامية غير مسبوقة، وحظي بنسبة مشاهدة لم يكن يتوقعها،


    القيمون على البرنامج ، [size=12]لأسباب عدة تبدأ بأصوات المشتركين المميزة، ولا تنتهي عند حدود التجاوزات التي ستطال مسيرة كل الذين شاركوا في الدورة الحالية
    سارة من سوريا، نسمة وأحمد من مصر، يتبارون الليلة لإحراز لقب نجم الأكاديمية، لقب اثبت انه لا يصنع النجومية، بدليل ان كل الذين
    لمعوا في البرنامح لم يكونوا من اصحاب الالقاب.
    التصويت هذه الليلة سيحسم النتيجة، فالجمهور المصري مشتت بين نسمة وأحمد الذي حقق نسبة 96 بالمئة من تصويت الجمهور في نسبة هي الاعلى في تاريخ البرنامج منذ انطلاقه، اما الجمهور السوري فأثبت من خلال التصويت للطالبين السوريين محمد دقدوق وحسام طه انه غير مهتم بالبرنامج في ظل الاحداث التي تمر بها سوريا، الا اذا نجح البرايم الاخير في قلب المعادلة التي تبدو مفتوحة على كل الاحتمالات.
    اذن كل الاحتمالات قائمة، وان كانت نسمة تبدو الاحق باللقب، فهي الوحيدة التي تغني بكل اللغات وتتمتع بخامة صوتية اوبرالية وصوتها المطواع تليق به كل الألوان .

    [size=12]المصريان احمد ونسمة بديا مرتاحين بعكس السورية سارة
    البرايم انطلق مع الرقصة التقليدية الأخيرة لهذا الموسم، مع الطلاب الثلاثة سارة، أحمد ونسمة، سارة بدت متجهمة ولم يفارق العبوس وجهها أثناء تقديم الرقصة عكس زميليها اللذين تفاعلا مع الأغنية ومع الفرقة الراقصة.

    [size=12]نجوى كرم : " الالتزام هو درب النجاح "
    وفي احتفالية مبكرة للبرايم الأخير، انطلقت المفرقعات والألعاب النارية، وأطلت هيلدا بثوب مميز لتقدم السهرة المميزة التي بدأت مع الفنانة نجوى كرم وأغنية "لشحد حبك"، وشاركتها الغناء سارة ولم تخف مزاجها المتعكر والحزن الذي كان يعلو وجهها، رغم محاولتها الابتسام أحياناً، ما انعكس على غنائها فبدا بارداً.
    وفي رد على سؤال هيلدا حول الطريق الذي يجب أن يسلكه الطلاب الثلاثة للنجاح، قالت "الالتزام هو درب النجاح".

    [size=12]مقتطفات غنائية لعمالقة الغناء تؤديها سارة
    على خلفية ديكور فخم ورقصة رومانسية، غنت سارة أغنية الصبوحة "ساعات" التي كانت تتدرب عليها طوال الأسبوع الماضي، ومرة جديدة لم يفارق الحزن عيني سارة.
    هيلدا أطلقت على سارة تسمية "قمر الأكاديمية"، وقد خص البرايم سارة بتقرير يعرض تجربتها في البرنامج، منذ لحظة قبولها، إلى البرايم الأول، فضلاً عن عرض مقتطفات من غناء سارة لعمالقة الفن. وكان متوقعاً أن يتم التطرق إلى مشاكل سارة في الأكاديمية، إلا أن التقرير تغاضى عن الإضاءة على هذه النقطة السوداء في مسيرة سارة.

    [size=12]رولا سعد تعلن عن ستار اكاديمي 9
    رولا سعد أعلنت عن اطلاق موسم تاسع من البرنامج، حيث سيبدأ اختيار الطلاب الجدد يوم الجمعة 22 تموز الجاري.

    [size=12]صابر الرباعي يغني " ببساطة " يشاركه احمد عزت
    في ظهوره الأول غنى الفنان صابر الرباعي أغنية "ببساطة" وشاركه بها الطالب أحمد الذي بدا متألقاً.
    الرباعي نصح الطلاب المتأهلين إلى الحلقة الأخيرة بأن يبقوا على طبيعتهم، وأن يغنوا على سجيتهم كي لا يرتبكوا، ونصحهم بأن يتبعوا العفوية في المستقبل ليبعدوا عنهم الإرباك.

    [size=12]هيلدا لاحمد : سيارة قد تكون من نصيبك اذا فزت باللقب
    منفرداً غنى أحمد أغنية "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار، وبدا أداؤه الأسوأ منذ انطلاق البرنامج، حيث بدا مرتبكاُ وكأنه لم يعمل بنصيحة الرباعي.
    ولأن أحمد غنى على خلفية سيارة، فقد أخبرته هيلدا إن هذه السيارة قد تكون من نصيبه في حال فاز باللقب، حيث سيفوز أيضاً بجائزة مالية.
    تقرير استعرض تجربة أحمد في الأكاديمية منذ قبوله حيث كان يدرس الإخراج والتمثيل، واكتشف موهبته في الغناء فلمع في أكثر من برايم، ونجح في تقديم الأغنية اللبنانية، والأغنية الشعبية والرومانسية، فأضاء التقرير على شهامة أحمد، وأخلاقه العالية في الأكاديمية.

    [size=12]نسمة تبكي الحاضرين بصوتها الجميل
    نسمة أطلت على المسرح وأبكت الحاضرين بصوتها الجميل، وكانت والدتها بين الحضور، وظهرت متوترة وكان الحاضرين يحاولون تهدئتها وطمأنتها إلى روعة أداء ابنتها التي أبهرت الجمهور بصوت يشبه زقزقة العصافير وابتسامة جذابة.

    [size=12]نجوى كلام تطل باغنية من البومها الجديد
    الفنانة شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم أطلت من جديد على المسرح، بإطلالة أنيقة وغنت "شو هالليلة" من ألبومها الجديد.

    [size=12]تقرير خاص عن الطالبة المصرية نسمة
    فراشة كبيرة تصدرت المسرح خلفية لأغنية غربية غنتها نسمة منفردة وأبدعت كعادتها.
    ولأن نسمة تأهلت إلى البرايم الأخير، فقد خصها البرنامج بتقرير عرض فيه بدايتها كطالبة كلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ولخص التقرير ألمع نجاحات نسمة في الأكاديمية في الغناء الأوبرالي والطربي والكلاسيكي.

    [size=12]عبد السلام ومحمد دقدوق يفاجآن الحضور
    رولا سعد قالت إنها ستستغرق غدا في النوم بعد موسم شاق، وأنها ستحضر للموسم المقبل فضلاً عن برنامج منوعات جديد سيشاهده جمهور LBC قريباً.
    الفنان صابر الرباعي ظهر على المسرح وغنى جديده الخليجي "يا أغلى" وظهر الطالبان عبد السلام ومحمد دقدوق اللذان فاجآ الحضور.

    [size=12]مفاجأة ثانية : جيلبيرت وكريستين يغنيان ديو
    ولأن أحمد تعثر في أغنيته الثانية، فقد كانت الفرصة سانحة أمامه لإثبات قدراته من خلال أغنية "جبار" للفنان عبد الحليم حافظ، فأبدع فيها.
    مفاجأة ثانية كان بانتظار جمهور البرايم الأخير، حضور الثنائي جيلبيرت وكريستين حيث غنيا ديو بأجواء يابانية حيث ارتديا الكيمونو، وهو الزي الياباني التقليدي.

    [size=12]تقرير يستعرض الطلاب العشرين
    تقرير استعرض دخول الطلاب العشرين على الاكاديمية، ومغادرتهم تباعاً، وإطفاء أضواء الأكاديمية التي باتت فارغة من الطلاب باستثناء نزلاء جدد في الموسم المقبل.

    [size=12]نجوى تغني مع ليان واميمة " ما في نوم "
    الفنانة نجوى كرم عادت إلى المسرح وغنت "ما في نوم" في الطالبتين العائدتين ليان وأميمة.
    ولأن الادارة طلبت من الطلاب تأليف جينغل لسيارة جديدة يستخدم كإعلان للسيارة، فقد فاز اعلان جيلبيرت الذي حصل على السيارة، التي يقودها قبل نزولها الى الاسواق بستة اشهر.
    الفنان صابر الرباعي أطلق جديده "عالنار" وغناها منفرداً، وفي ختام الأغنية أعلنت هيلدا عن وقفة إعلانية تفصل الإعلان عن النتيجة.

    [size=12]سارة تغني منفردة لكوكب الشرق
    سارة غنت منفردة أغنية "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم، وكانت متأثرة بالأغنية وبدت أكثر ارتياحاً في إطلالتها الأخيرة. هيلدا أعلنت عن انتهاء التصوير، وتحدثت رولا سعد شاكرة الأساتذة الذين واكبوا الموسم الأخير، وفريق العمل المؤلف من 150 شخصا، والذين ينام بعضهم في التلفزيون لإنجاح البرنامج.

    [size=12]سارة تنسى كلمات الاغنية لاكثر من مرة
    ولأن الطلاب ينتمون إلى أكثر من جنسية عربية، غنوا مجتمعين "وطني الأكبر"، التي شارك بها أحمد، سارة، نسمة، دقدوق، ليان، أميمة، عبد السلام، جيلبيرت وكريستين.
    سارة بدت مرتبكة قبيل إعلان النتيجة، فنسيت كلمات الأغنية لأكثر من مرة.

    [size=12]هيلدا تعلن : نسمة نجمة ستار اكاديمي 8
    هيلدا أعلنت النتيجة التي جاءت على الشكل التالي: سارة: 21.83 في المئة ، نسمة: 48.37 في المئة ، أحمد: 29.80 في المئة وبهذه النتيجة تفوز نسمة بالمركز الأول، وتحمل علم بلدها وسط دموع أهلها والجمهور الحاضر في المسرح، وتتلقى التهنئة من زملائها في الأكاديمية.
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
    [/size]
















































































































































































































































    سارة من سوريا


    احمد من مصر


    نسمة من مصر
    [/size]

    ????
    زائر

    رد: مبروووووووووووووووووك لنسمة محجوب

    مُساهمة من طرف ???? في 16/7/2011, 2:02 pm



    مبروك لنسمه اللقب

    Menna
    مشرفة الرومنسيات
    مشرفة الرومنسيات

    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 386
    تاريخ التسجيل : 21/04/2011

    رد: مبروووووووووووووووووك لنسمة محجوب

    مُساهمة من طرف Menna في 17/7/2011, 3:28 am

    هااااااااااااااااااااااااااااااااا هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    اللّة يبارك فيك يا احمد واللّة انا كنت فرحانة جدا جدااااااااااا جداااااااااا جدااااااا لما كسبت وبصراحة فرحانة الى ساااااااااارة الرخمة دى مخدتهوش انا مش بشمت فى حد ههههههههههههههههههههه

    هااااااااا bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce drunken drunken drunken

      الوقت/التاريخ الآن هو 3/12/2016, 4:40 pm